/5

أول هاتف ذكي بشاشة قابلة للطي من الجيل الخامس من Huawei

رفع الملف
أندرويد
الاصدار
حجم الملف
المطور
التصنيف Huawei, هواتف
زيارة الموقع
جوجل بلاي
شارك

تابعونا
/5 () مجاني

وصف التطبيق

كانت شركة Huawei ، ثاني أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم من حيث الحجم ، تثير أول هاتف ذكي من الجيل الخامس منذ فترة طويلة. وبالمثل ، لم تخفي الشركة أيضًا خططها لتقديم جهاز جديد قابل للطي في العام المقبل.
والآن ، في تحول مثير للأحداث ، تبين أن هذين الجهازين هما في الواقع واحد فقط.

خلال حديثه في المنتدى الاقتصادي العالمي ، اعترف رئيس شركة Huawei ، السيد Ken Hu ، بأن أول هاتف ذكي جاهز من الجيل الخامس في الشركة سيكون في الواقع أداة قابلة للطي أيضًا. علاوة على ذلك ، تم التأكيد على أن الجهاز الجديد في طريقه للوصول بحلول منتصف عام 2019 ، والذي يتزامن تمامًا مع التعليقات السابقة للعلامة التجارية التي أكدت أن الهاتف الذكي 5G سيصل بحلول يونيو 2019.

ومن المثير للاهتمام ، هذا يبدد الشائعات عن هاتف قابل للطي هذا العام. في السابق ، أفادت عدة مرات بأن شركة Huawei ستحاول ضرب Samsung في السوق من خلال إطلاق أول جهاز قابل للطي في نوفمبر. ومع ذلك ، يبدو الآن كما لو أن الشركة ستستغرق بعض الوقت الإضافي من أجل تحسين الجهاز ، وفي النهاية ، دمج دعم 5G.

ليس من المستغرب ، لم يتم الإعلان عن أي معلومات بخصوص السعر أو ورقة المواصفات لهذا الجهاز. لكن بغض النظر عن هذا ، فإن العام المقبل سيشكل بلا شك واحدا من أكبر الأعوام في التاريخ الحديث عندما يتعلق الأمر بسوق الهواتف الذكية.

المصدر: Telecoms

رابط التحميل

---