توقف وعطل عام لدى معظم مستخدمين فيسبوك وإنستغرام و واتسآب

0 17

توقف وعطل عام لدى معظم مستخدمين فيسبوك وإنستغرام و واتسآب

توقف عن العمل في فيسبوك وإنستغرام و واتسآب لبعض المستخدمين اليوم الاربعاء، ويقول فيسبوك إنه يسعى إيجاد حل للمشكلة في أقرب وقت محتمل، استنادا لما نقلته مواقع إلكترونية.
وايضا إنستغرام مملوك أيضاً لفيسبوك و واتس اب. وتواجه الشبكتان الاجتماعيتان مشاكل، ووفقا لموقع داون ديتكتير نشر بعض من المستخدمين على توتير أنهم يرون رسالة تفيد بأن فيسبوك تحت الصيانة.

كما يعاني بعض من المستخدمون الآخرون حاولوا عمل تعديلات اوالنشر على فيسبوك او مراسلات هناك مسج تصل  “وقع غير صحيح ما”.

وتحدث متحدث باسم فيسبوك في بريد إلكتروني “نحن ندرك أن بعض الأفراد يواجهون في الوقت الحاليّ إشكالية في الوصول إلى مجموعة تطبيقات فيسبوك، ونحن نعمل على إيجاد حل للمشكلة في أقرب وقت محتمل“.

وذلك ليس أول انقطاع لفيسبوك، ففي تشرين الثاني/شهر نوفمبر الزمن الفائت توقفت الشبكة الاجتماعية في حادث تسبب فيه امتحان أجرته المؤسسة واصل ذلك التبطل نحو 40 دقيقة.

ايضا هناك بعض المسجات تصل  كاذبة وليس لها علاقة لا من قريب ولا من بعيد
قد تكون مهتم
1 من 14
مسج كاذبة تصل لكافة المستخدمين

مسج كاذبة تصل لكافة المستخدمين

هذه الرسالة هي إعلام جميع مستخدمينا ، أن خوادمنا كانت مزدحمة للغاية في الآونة الأخيرة ، لذلك نحن نطلب منك مساعدتك لحل هذه المشكلة. نطلب من المستخدمين النشطين إعادة توجيه هذه الرسالة إلى كل من الأشخاص الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك من أجل تأكيد مستخدمي Facebook النشطين إذا لم تقم بإرسال هذه الرسالة إلى جميع جهات الاتصال الخاصة بك على فيسبوك ، وسيبقى حسابك غير نشط مع نتيجة فقدان جميع your cont نقل هذه الرسالة. سيتم تحديث هاتفك الذكي خلال الـ 24 ساعة القادمة ، وسيكون له تصميم جديد ولون جديد للدردشة. أعزائي مستخدمي Facebook ، سنقوم بتحديث للفيسبوك من الساعة 23:00 مساءً. حتى الساعة 05:00 صباحًا في هذا اليوم. إذا لم تقم بإرسال هذا إلى جميع جهات الاتصال الخاصة بك سيتم إلغاء التحديث ولن يكون لديك إمكانية للدردشة مع رسائل الفيسبوك الخاصة بك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة تصفحك شكرا لقبولك قبول واغلاقمعرفة المزيد

سياسة الكوكيز