أن نظام المراسلة مثل WhatsApp يمتلك التشفير من البداية إلى النهاية لسنوات ، والآن تطبيق Skype يقدم طريقة أكثر أمانًا للتواصل. ومع ذلك ، فإن منتج Microsoft يأخذ الأمور خطوة إلى الأمام ويقدم تجربة كاملة على مستوى منخفض.

تسمح الوظيفة الجديدة ، المسماة “المحادثات الخاصة” ، للمستخدمين إما بالنص أو الاتصال ليس فقط من خلال قناة مشفرة من النهاية إلى النهاية ، ولكن أيضًا دون ترك أي إشارات تدل على أن المحادثة قد تمت. لن يكون هناك سجل نصي مسجل ، أو الإشعار المعتاد مع مدة المكالمة بعد انتهائها. لذلك ، إذا كان هناك شخص يراقب تطبيقك Skype فلن يجد اي اثر لاي مكالمة او محادثة.

كيف عمل محادثة امنة بسرية تامة في Skype :

لبدء محادثة خاصة على الجوال ، يجب النقر فوق رمز “دردشة جديدة” (الرمز الذي يشبه القلم الرصاص) وتحديد “Private Conversation” (المحادثة الخاصة). بعد ذلك ، يمكنك اختيار الشخص الذي تريد التحدث إليه ، ولا تسمح الميزة حاليًا سوى باستخدام عمليات التحويل بين شخصين. بعد اختيار شريكك ، يجب عليه قبول الدعوة ، وستبدأ المحادثة المؤمنة. لا داعي للقلق ، فلا داعي لأن يكون الطرف الآخر متصلاً بالإنترنت في وقت الدعوة ، بل سيستمر لمدة 7 أيام.

هذه إضافة أخرى مرحب بها إلى Skype وتوضح أن فريق التطوير يواصل تحسين تجربة المستخدم ، بالإضافة إلى دمج Spotify وإضافة تسجيل مكالمات الفيديو.
المحادثات الخاصة متاحة الآن لجميع الأنظمة الأساسية التي تدعمها Skype.

سكايبي

قد يعجبك أيضا

القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بموقع تك ديتو ليصلك جديد تحديثاتنا ومقالاتنا

*لا داعي للقلق , بياناتك في أمان معنا

اذا اعجبك المقال يمكنك دعمنا بمشاركته علي احدي المنصات التالية

المواضيع المتعلقة

اترك تعليقاً

القائمة
error: محتوى الموقع محمي .. شكرا لتفهمك