ميزة تقييد المحتوى الجغرافي لتطبيق Instagram قريبًا

1 3

ميزة تقييد المحتوى الجغرافي لتطبيق انسقرام Instagram قريبًا

ميزة تقييد المحتوى الجغرافي لتطبيق Instagram قريبًا

يقدم تطبيق Instagram باستمرار ميزات جديدة. ولكن قبل ذلك ، تميل الشركة المملوكة للفيس بوك إلى اختبار الميزة بين عدد محدود من المستخدمين مسبقًا. وكجزء من أحدث اختباراتها ، تسمح الشبكة الاجتماعية لبعض المستخدمين بتقييد المحتوى الجغرافي.

قد تكون مهتم
1 من 40

بشكل أساسي ، تعني هذه الميزة الجديدة أن مستخدمي Instagram سيكونون قادرين على اختيار البلدان التي يمكنها مشاهدة محتواهم بشكل فردي. وبالتالي ، لن يتمكن أي شخص يعيش في بلد لم يتم اختياره من رؤية المحتوى.
الشيء الآخر الجدير بالذكر هو أن هذه الميزة لا تقتصر على المنشورات العادية ، حيث تتضمن قائمة عناصر التحكم في القصة أيضًا هذا الخيار.

فائدة هذه الميزة للمستخدمين العاديين هي قابلة للنقاش تماما. بدلاً من ذلك ، من المرجح أن يعرضه Instagram مع التركيز على الشركات. بعد كل ذلك ، يتم إجبار هؤلاء على إنشاء حسابات متعددة من أجل تلبية احتياجات الجماهير في مناطق مختلفة. ومع ذلك ، من خلال جلب القيود الجغرافية على Instagram ، قد لا يكون هذا ضروريًا بعد الآن.

ميزة تقييد المحتوى الجغرافي لتطبيق Instagram قريبًا

كما هو الحال مع معظم اختبارات Instagram ، قد يتم إلغاء هذه الميزة الجديدة قبل الإصدار. ولكن بالنظر إلى الفوائد التي ستوفرها للشركات ، يبدو من غير المحتمل في هذه المرحلة.

المصدر: Jane Manchun : The Next Web

تعليق 1
  1. […] ميزة تقييد المحتوى الجغرافي لتطبيق Instagram قريبًا […]

اترك رد

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة تصفحك شكرا لقبولك قبول واغلاقمعرفة المزيد

سياسة الكوكيز