أصبح وضع التصفح المتخفي ميزة قياسية للعديد من التطبيقات والبرامج في السنوات الأخيرة ، بدءًا من متصفحات الإنترنت.
إن كنت تريد إجراء بحث ، ولكن لا تريد أن يتم تتبعه أو تسجيله ، فإن فتح علامة تبويب التصفح المتخفي هو أسهل وأسرع طريقة للقيام بذلك. إن YouTube سيضيف إلى ميزاته ميزة وضع التصفح المتخفي بشكل كامل ، وفقًا لتقرير من Android Police.

كما يشير الموقع ، منح YouTube المستخدمين القدرة على إخفاء عمليات البحث الخاصة بهم لبعض الوقت إما من خلال الانتقال إلى الإعدادات> السجل والخصوصية والإيقاف المؤقت للبحث وسجل المشاهدة أو ببساطة عن طريق تسجيل الخروج قبل البحث عن مقطع فيديو. ولكن تم عرض إعداد تشغيل جديد في وضع التصفح المتخفي على تطبيق Android هذا الأسبوع.

على الرغم من أن هذه الميزة تبدو انها لا تزال في مرحلة الاختبار ، نظرًا لأن مستخدمي Android لا يرون هذا الخيار ، فإن YouTube يفكر على الأقل في تبسيط العملية عن طريق تبديل الحساب والخروج إلى إعداد واحد ، وإعطاء ميزة تشغيل وضع التشغيل المتخفي في قائمة إعدادات الحساب.

إليك ما يحدث في وضع التصفح المتخفي:

سيتم مسح نشاطك من هذه الجلسة وستعود إلى آخر حساب تم استخدامه عند الخروج من وضع التصفح المتخفي أو تصبح غير نشط. قد لا يزال نشاطك مرئيًا لدى صاحب العمل أو المدرسة أو مزود خدمة الإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك ، ستكون صفحة الاشتراكات فارغة ، وسيتم استبدال رمز ملف التعريف الخاص بك بالرقم المتخفي الذي يظهر على Chrome في وضع التصفح المتخفي أيضًا. لم يتم تأكيد أو إعلان رسمي بشأن Incognito for YouTube بعد ، ولكن يبدو أنه قد يصل إلى Android على الأقل قريبًا.

قد يعجبك أيضا

القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بموقع تك ديتو ليصلك جديد تحديثاتنا ومقالاتنا

*لا داعي للقلق , بياناتك في أمان معنا

اذا اعجبك المقال يمكنك دعمنا بمشاركته علي احدي المنصات التالية

المواضيع المتعلقة

اترك تعليقاً

القائمة
error: محتوى الموقع محمي .. شكرا لتفهمك