1. الرئيسية
  2. اندرويد
  3. يدعم أندرويد Android 11 تسجيل الفيديو بأكثر من 1 جيجابايت

يدعم أندرويد Android 11 تسجيل الفيديو بأكثر من 1 جيجابايت

اندرويدمنوعات
لا توجد تعليقات

اندويد 11 تعرف عليه قبل الاطلاق - يدعم أندرويد Android 11 تسجيل الفيديو بأكثر من 1 جيجابايت

لا يمكن لهواتف Android حاليًا تسجيل أكثر من 1 غيغابايت من الفيديو وستتم إزالة هذا القيد في Android 11

حقيقة مثيرة للاهتمام هو أن الهاتف ل الروبوت فقط قادرة على التقاط الفيديو ملفات تصل إلى 4 GB ويمكن تسجيل الفيديو مع أكثر من 4 GB. ولكن من المحتمل أن يتغير هذا على Android 11 ، ومن المحتمل أن يكون Android التالي قادرًا على تسجيل ما يصل إلى 5 جيجابايت من الفيديو.

عندما تأتي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد بسعة أكبر مضمّنة ، وأجهزة مودم أسرع ، ودعم لشبكات الجيل الخامس ، يلزم تغيير الحد الأقصى لتخزين وتسجيل الفيديو القديم إلى 4 جيجابايت ، ومن المحتمل أن يتم تطبيقه على نظام Android 11 ، المقرر إصداره في السنة السادسة . .

بعض مميزات القادمة ل android 11

بمرور الوقت ، يصبح هذا التقييد لتسجيل الفيديو أكثر إزعاجًا لأن العديد من الهواتف أصبحت الآن قادرة على تسجيل أفلام 4K بمعدل 4 إطارات في الثانية ، مما يعني أن حجم الملف يزداد وأكبر. ستكون القصة أكثر حزنًا من خلال تقديم كاميرات فيديو 4K بمعدل 4 إطارات في الثانية أو حتى في المستقبل باستخدام كاميرات فيديو بدقة 8K . في النهاية ، ستستهلك ملفات الفيديو الكثير من الذاكرة ، وهذه ليست مفاجأة.

في ضوء ذلك ، سيكون حجم وحجم كل دقيقة من تسجيل الفيديو عاليًا جدًا ، مما يعني أنه سيكون لديك وقت أقل في 1 غيغابايت من الفيديو. في الواقع ، مع زيادة جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك ، سيزداد حجم ملفك ، ولكن ستكون مقاطع الفيديو الخاصة بك أقصر. نتيجة لذلك ، ستوفر إمكانيات تسجيل الفيديو التي تصل إلى 5 جيجابايت للمستخدمين وقتًا محدودًا للتصوير. في الواقع اليوم ، إذا قمنا بتسجيل فيلم 4K على هاتف Pixel 4 ، فسيصل الفيديو الخاص بنا إلى 2 جيجابايت في حوالي 5 دقائق ، وبعد حوالي دقيقتين من التسجيل ، سيحفظ تطبيق الكاميرا الفيلم ويبدأ في تسجيل فيلم آخر على الفور. سيتم تنفيذ جميع هذه الخطوات دون علم المستخدم.

تحديث اندرويد 11 - يدعم أندرويد Android 11 تسجيل الفيديو بأكثر من 1 جيجابايت

في الواقع ، إذا قمت بتسجيل أكثر من 1 غيغابايت من الفيديو في الوقت الحالي ، فلن يتوقف تسجيل الفيديو وبعد الوصول إلى وحدة التخزين المطلوبة ، سيتم إنشاء ملف جديد لمتابعة الفيديو. لذلك إذا واصلت تصوير ما يصل إلى أكثر من 1 غيغابايت ، فستجد أن معرض الصور الخاص بك يحتوي على عدة ملفات فيديو مختلفة من تصوير فيديو فردي ، وهو ما لم يكن كثيرًا.

تم تقديم قيود الفيديو هذه حتى 4 غيغابايت سنويًا ، وفي ذلك الوقت كانت الهواتف الذكية وأجهزة الهاتف الذكي مختلفة عن الآن. لذا نحن الآن بحاجة إلى المضي قدمًا ولدينا تجربة مختلفة في تسجيل مقاطع الفيديو على Android.

في وصف مشروع Android مفتوح المصدر الجديد ، ستسمح Google بإعداد تسجيل الفيديو بأكثر من 5 جيجابايت ، وربما على Android 11 أيضًا. إذا التزمت الشركة بالجدول الزمني السابق ، فيجب إصدار أول إصدار تجريبي من Android في مارس.

قد يعجبك أيضا

القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بموقع تك ديتو ليصلك جديد تحديثاتنا ومقالاتنا

*لا داعي للقلق , بياناتك في أمان معنا

اذا اعجبك المقال يمكنك دعمنا بمشاركته علي احدي المنصات التالية

الوسوم

,

المواضيع المتعلقة

القائمة
error: محتوى الموقع محمي .. شكرا لتفهمك