1. الرئيسية
  2. اندرويد
  3. أفضل تطبيقات الرقابة الأبوية للحفاظ على أمان طفلك في عام 2018

أفضل تطبيقات الرقابة الأبوية للحفاظ على أمان طفلك في عام 2018

اندرويدتطبيقات
لا توجد تعليقات

تحميل تطبيقات المراقبة

عندما يتعلق الأمر بالأطفال والأجهزة الإلكترونية ، فمن الأفضل أن تكون في مرحلة الامان لا مرحلة التأسف 
، فهناك العديد من تطبيقات المراقبة الأبوية تتضمن ميزات مثل مراقبة الاستخدام والحدود وتتبع الموقع وحظر المحتوى للتأكد من بقاء الأطفال في أمان ومسؤولين عند استخدام الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. هذه هي التطبيقات المجانية والمدفوعة من الشركات ذات السمعة الطيبة والتي نعتقد أنها تستحق النظر.

أفضل تطبيقات Android لعام 2018

*رابط عائلة Google
Google Family Link

‏ Family Link على Google‏ - أفضل تطبيقات الرقابة الأبوية للحفاظ على أمان طفلك في عام 2018

لقد أنشأت Google أخيرًا حلًا حرًا للمراقبة الأبوية ، وعلى الرغم من أنه قد لا يكون قويًا مثل الخيارات المدفوعة التي سنناقشها في وقت لاحق .ولكننا قمنا بالمهمة باستخدام Family Link ، يمكنك إنشاء حساب خاص على Google لطفلك يمنحه حق الدخول إلى خدمات Google ، ولكنه يضعك ضمن المحور .
تتضمن الميزات الموافقة على تنزيلات التطبيقات أو حظرها ، ومراقبة وقت الشاشة من قبل التطبيق ووضع حد للاستخدام اليومي ، والتحكم بالجهاز عن بُعد لفرض العشاء أو وقت تقني لوقت النوم. هناك بعض القيود الملحوظة ، مثل عدم تتبع الموقع وحقيقة أن التطبيق مخصص فقط لأجهزة Android.

Norton Family Premier
*نورتون فاميلي بريميير

تساعد شركة برامج مكافحة الفيروسات المعروفة جيدًا على حماية أطفالك عبر الإنترنت من خلال برنامج Norton Family Premier. على الرغم من عدم توفر إصدار مجاني ، يمكنك الاستفادة من النسخة التجريبية المجانية لمدة 30 يومًا ، وبعد ذلك ستكون الرسوم للسنة الأولى من الاشتراك هي 49.99 دولارًا. فهو يوفر ميزات مثل حجب مواقع الويب وتتبع سجل التصفح ، وتتبع الوقت الذي تقضيه في جدولة الأجهزة ، والحد من التطبيقات التي يُسمح للأطفال باستخدامها ، والإشراف على الرسائل النصية ، وتاريخ الموقع لمدة 30 يومًا ، وتتبع الموقع النشط ، بالإضافة إلى القدرة على قفل الأجهزة على الفور يساعد طفلك على التركيز على العالم الحقيقي. تتمثل إحدى عيوبها الأساسية في عدم دعم Mac ودعم دعم iOS المحدود.

Kaspersky Safe Kids
*كاسبيرسكي الآمن الاطفال

تقدم كاسبرسكي إصدارًا مجانيًا وبأسعار معقولة من برنامج Safe Kids. تتيح لك النسخة المجانية تصفية المحتوى عبر الإنترنت ، بالإضافة إلى إدارة استخدام التطبيق المحدد ووقت الشاشة بشكل عام. يتيح لك الإصدار المتميز ، الذي يكلف 14.95 دولارًا فقط ويتيح نسخة تجريبية مجانية ، إمكانية تتبع الموقع واستخدام geofencing لتنبيهك عندما يترك طفلك منطقة آمنة محددة مسبقًا ، بالإضافة إلى أنه يشمل مستوى البطارية والمكالمة والنص وتتبع الوسائط الاجتماعية. كما هو الحال مع تطبيق Norton ، فإن دعم iOS محدود ، ولكنه يعمل بشكل كامل مع أجهزة Mac وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة Android.

المزيد من الخيارات قريبًا لأجهزة Android و iOS
هذه التطبيقات الثلاثة هي أفضل تطبيقات الرقابة الأبوية المجانية والمدفوعة في الوقت الحالي ، لكل منها ميزات مختلفة وتوافق. المزيد من الحلول في الطريق قريبا. لأولئك الذين لديهم هواتف ذكية أندرويد ، فإن Microsoft Launcher و Edge browser بصدد طرح ميزات التحكم الأبوي على Android ، مما يجعله الحل المجاني الوحيد الذي يتتبع الموقع أيضًا.
تحتوي التطبيقات المدرجة هنا على توافق iOS محدود ، إن وجد. ولكن ، عندما يخرج نظام التشغيل iOS 12 قريبًا ، ستضيف ميزات Screen Time الجديدة عبر الأجهزة إلى إعدادات تصفية التطبيقات والمحتوى الحالية ، مما يجعل إمكانيات التحكم الأبوية الحرة المضمنة من شركة Apple منافسة تلك المذكورة أعلاه.



قد يعجبك أيضا

القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بموقع تك ديتو ليصلك جديد تحديثاتنا ومقالاتنا

*لا داعي للقلق , بياناتك في أمان معنا

اذا اعجبك المقال يمكنك دعمنا بمشاركته علي احدي المنصات التالية

المواضيع المتعلقة

اترك تعليقاً

القائمة
error: محتوى الموقع محمي .. شكرا لتفهمك