الرئيسية / ويندوز / برامج / برنامج Drive جديد لدى غوغل لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ماك و ويندوز

برنامج Drive جديد لدى غوغل لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ماك و ويندوز

برنامج Drive جديد لدى غوغل لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ماك و ويندوز

إذا كنت من مستخدمي G Suite، يجب أن تعرف أن تطبيق Google Drive الذي قد تستخدمه على جهاز كمبيوتر Mac و PC سيختفي قريبا. ولكن جوجل لديها بديل جديد تماما لذلك، لديها تطبيق واحد من شأنه أن تمكنك من الوصول بسرعة الى جميع الملفات الخاصة بك من السحابة. يطلق عليه Drive File Stream وهو ما يجب أن تستخدمه للمضي قدما.

سيتم إيقاف تطبيق Google Drive العادي بحلول آذار (مارس) المقبل، وبالتالي كلما انتقلت بسرعة Drive File Stream كان ذلك أفضل لك ولعملك.

أوضحت غوغل في إحدى مشاركات المدونة التي تبدأ يوم الخميس، ان مستخدمو درايف سيظهر لهم إعدادات لتطبيق Drive File Strem في Admin console. لن تدخل الإعدادات حيز التنفيذ حتى 26 أيلول (سبتمبر) عندما يصبح التطبيق متاحا، وستظهر الروابط في واجهة درايف فقط إذا كنت تراها في النسخ الاحتياطي والمزامنة أو غوغل درايف لجهاز الكمبيوتر ماك والكمبيوتر الشخصي.

إذا كنت مشرفا في G Suite تدير منتجات غوغل لشركة ما، فمن الأفضل التعرف على Drive File Stream الجديدة واستخدامها بدلا من Google Drive والنسخ الاحتياطي والمزامنة.

سيكون من الأفضل لمستخدمي غوغل العاديين الحصول على عميل مزامنة المستهلك الذي أعلن عنه قبل بضعة أسابيع، وهي أداة النسخ الاحتياطي والمزامنة المتوفرة للتنزيل. يمكن للشركات أيضا استخدام النسخ الاحتياطي والمزامنة، على الرغم من أنهم يجب أن يختاروا حل واحد لإدارة ملفاتهم -و هو الأمثل تطبيق Drive File Stream للاستخدام وربما يكون هو الخيار الأفضل.

يجب عليك اختيار واحد أو الآخر قريبا، حيث أن غوغل درايف سيتلاشى، وليس هناك شيء يمكنك القيام به حيال ذلك.

المصدر ::   Google

شاهد أيضاً

شكل و مواصفات هاتف Nokia 9

هذا ما يبدو عليه Nokia 9 مع الماسح الضوئي لبصمات الأصابع الخلفية الزجاجية 3D لقد …

شارك بتعليقك

إظهار
إخفاء