لقد قال ممثلي Facebook إنهم يطرحون إعلانات الفيديو بشكل تدريجي جدًا إلى نسبة صغيرة جدًا من الأشخاص وهذه الفيديوهات يتم تشغيلها تلقائيا وهذا ما صرحوا به :“نظرًا لمشاركتنا مع المعلنين في مهرجان Cannes Lions International للإبداع ، فإننا نعمل الآن على توسيع توفر إعلانات الفيديو إلى Messenger. سنطرح إعلانات الفيديو تدريجيًا وبدقة. الأشخاص الذين يستخدمون Messenger هم أهم أولوياتنا وسيبقون مسيطرين على تجربتهم.في كل عام ، يصبح Facebook أكثر عدوانية عندما يتعلق الأمر بتحقيق الدخل من خدماته ، لذا فإن إعلان اليوم الذي يعرض فيه Messenger عرض إعلانات الفيديو التلقائية داخل نوافذ دردشة الأشخاص لا يمثل مفاجأة لنا .في تصريح لـ Recode يعتقد Stefen Lukakos خبير الإعلانات في Facebook أن الناس سوف يعتادوا على إعلانات الفيديو هذه التي تعمل في نوافذ المحادثة الخاصة بهم بجانب رسائلهم الخاصة. ومع ذلك ، يدعي أن أولوية Facebook هي تجربة المستخدم ، لذا قد تتغير الأشياء إذا لوحظ استياء المستخدمين من ذلك التغيير .

الأولوية القصوى بالنسبة لنا هي تجربة المستخدم. لذلك نحن لا نعرف حتى الآن. ومع ذلك ، لم تظهر علامات حتى الآن ، عندما اختبرنا الإعلانات الأساسية ، أي تغييرات في كيفية استخدام الأشخاص للنظام الأساسي أو عدد الرسائل التي يرسلونها. قد يكون الفيديو مختلفًا بعض الشيء ، لكننا لا نعتقد ذلك.

على ما يبدو ، يتم طرح إعلانات الفيديو لمستخدمي Messenger في جميع أنحاء العالم منذ يوم الاثنين ، لذا من المحتمل أن يبدأ الجميع في مشاهدتها بحلول نهاية الأسبوع.

source: Recode
قد يعجبك أيضا

القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بموقع تك ديتو ليصلك جديد تحديثاتنا ومقالاتنا

*لا داعي للقلق , بياناتك في أمان معنا

اذا اعجبك المقال يمكنك دعمنا بمشاركته علي احدي المنصات التالية

الوسوم

المواضيع المتعلقة

اترك تعليقاً

القائمة
error: محتوى الموقع محمي .. شكرا لتفهمك