يستمر فيسبوك في كتابة عناوين الأخبار بعد فضيحة Cambridge Analytica . على الرغم من أن الشبكة الاجتماعية أعلنت عن تغييرات كبيرة لحماية مستخدمي Facebook ، فإن بعض أعمالها تستمر في إثارة إعجاب العامة.

تشير تقارير TechCrunch إلى أن الرسائل المرسلة من قِبل Mark Zuckerberg والمديرين التنفيذيين الآخرين قد حذفت من البريد الوارد للمستلمين ، وهي ميزة غير متاحة لجميع مستخدمي Messenger.

لقد ناقشنا هذه الميزة عدة مرات. والأشخاص الذين يستخدمون ميزة الرسائل السرية في الإصدار المشفّر من Messenger لديهم القدرة على تعيين مؤقت – وبذلك يتم حذف رسائلهم تلقائيًا بعد مرور هذا الوقت المحدد
والٱن سيتم إنشاء ميزة حذف الرسائل بشكل أوسع. قد يستغرق هذا بعض الوقت. وإلى أن تصبح هذه الميزة جاهزة ،

مميزة جديدة في المسنجر - قريبا ميزة Unsend في Facebook لمستخدمي Messenger
يرى العديد من مستخدمي Facebook أن القدرة على “إلغاء” الرسائل يجب أن تكون متاحة للجميع وأعتبار إجراءات الشركة بمثابة خرق للثقة.
بعد نشر قصة TechCrunch ، أصدر Facebook بيانا يؤكد خططه لجعل ميزة Unsend متاحة لجميع مستخدمي Messenger في الأشهر القادمة.

ويبدو أن السبب الذي جعل Facebook سمح لـ “Mark Zuckerberg ” وغيره من المدراء التنفيذيين “بإلغاء” رسائلهم هو حماية اتصالاتهم بعد أن تم اختراق رسائل البريد الإلكتروني من قبل “Sony Pictures ” قبل أربع سنوات.

وشملت التغييرات التي أجراها Facebook بعد ذلك “تحديد فترة الاحتفاظ برسائل Mark في Messenger” ، مما سيؤدي إلى اختفاء رسائله بعد فترة زمنية معينة.

فقد كان خيار الحذف هذا Unsend ، متوفرا فقط عند فتح محادثة “سرية” منفصلة. اما الآن سيصبح متاحا للجميع خلال وقت قريب.

قد يعجبك أيضا

القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بموقع تك ديتو ليصلك جديد تحديثاتنا ومقالاتنا

*لا داعي للقلق , بياناتك في أمان معنا

اذا اعجبك المقال يمكنك دعمنا بمشاركته علي احدي المنصات التالية

الوسوم

المواضيع المتعلقة

اترك تعليقاً

القائمة
error: محتوى الموقع محمي .. شكرا لتفهمك