الرئيسية / هواتف / Samsung / Galaxy Note 8 لن يتراجع انتاج سامسونغ لسلسلة النوت

Galaxy Note 8 لن يتراجع انتاج سامسونغ لسلسلة النوت

 

ليس سرا أن إطلاق غالاكسي نوت 8 كان له ضجة كبيرة ، وذلك بسبب الجهاز السابق، غالاكسي نوت 7. ومع ذلك، يبدو ان سامسونج قررت اتخاذ نهج جديد مما يعني أن نوت 7 كان قد تم استخدامه لزيادة طموحات الشركة المتنقلة، بدلا من إبطاءها. و هذا ما استنتجناه من مقابلة D.J. Koh ل سامسونغ وصحيفة وول ستريت بعد إطلاق غالاكسي نوت 8 اليوم.

ويبدو أن Koh، وبالاشتراك مع سامسونج، لم ينظر في تقاعد خط النوت بعد استرجاع نوت 7، و هذا ما قاله Koh للموظفين “لن أتخلى عن سلسلة نوت”. ولكن بدلا من ذلك، ووفقا للمقابلة ، اوصل Koh رسالة وهي “عدم التراجع” وهذا كان عندما تحدث مع المهندسين.
وهكذا نرى ان Koh اراد ان يضمن
ان غالاكسي نوت 8 هو ليس خطوة إلى الوراء، أو انه منتج محذر منه بعد الذي حصل مع نوت 7 .
فقد قام Koh باخبار المهندسين بقوله “إذا كنا نخاف من الابتكار التكنولوجي ، اذا سوف نموت “.
اراد Koh من المهندسين، وفريق التصميم مواصلة الضغط من أجل الحصول على ميزات مبتكرة بهدف ضمان غالاكسي نوت 8 وهذا لا يعتبر اعتذار عن نوت غالاكسي 7 ،
والنهج الذي يبدو أنه عمل عليه هو ان غالاكسي نوت 8 هو جهاز ذو ميزات وتصاميم جديدة وكذلك جديد لشركة سامسونج الرائدة للأجهزة بشكل عام.
وعرض إنفينيتي هو مثال على ذلك، و الكاميرا الخلفية المزدوجة ايضا مثال اخر وو فقا ل Koh، ” انه عندما صممنا نوت 8، كنا نعلم أنه علينا أن نحصل عليه مباشرة”.

على مستوى موظف، يبدو أن غالاكسي نوت 7 لم يؤدي إلى الشتات مثلما حصل في شركات أخرى تحت هذا النوع من الضغط كما حدث مع سامسونج نفسها . كما أشار رئيس أمريكا الشمالية Tim Baxter، موضحا أن استرجاع نوت 7 أسفر عن بيئة عمل غير متماسكة . اشار باكستر إلى أن الوضع الذي وجدت سامسونج نفسها فيه “أجبر الشركة على العمل بشكل وثيق معا”، فضلا عن تغيير الطريقة التي يعمل بها الموظفون بشكل عام.

شاهد أيضاً

شكل و مواصفات هاتف Nokia 9

هذا ما يبدو عليه Nokia 9 مع الماسح الضوئي لبصمات الأصابع الخلفية الزجاجية 3D لقد …

شارك بتعليقك

إظهار
إخفاء