أنهى Instagram انسغرام اختبار ميزة تسمح لمستخدميه بمعرفة ما إذا كان شخص ما قد التقط لقطة شاشة لأي من قصصه.
تم إطلاق الميزة لأول مرة في في فبراير.
لم يعلق Instagram حتى الآن على سبب إنهاء هذه الميزة للقطة الشاشة.

في فبراير الماضي ، قام Instagram بارسال رسالة تنبيه للمستخدمين عند التقاط لقطة شاشة من محتوى قد تم نشره في قسم قصصهم ستخبرهم هذه الرسالة أنه في المرة التالية ان قاموا بذلك ، سوف يرسل رسالة إلى منشئ تلك القصص.
أكد Instagram أنهم كانوا يختبرون ميزة إشعارات لقطات الشاشة مع بعض المستخدمين ، وأن هذا الكشف اقلق العديد من الاشخاص الذين يقومون بهذه الخطوة

هذا الأسبوع ، حصل المستخدمون المعنيون على بعض الأخبار الجيدة. لقد انتهى Instagram من اختبار ميزة إشعار لقطات الشاشة ، وفقًا لـ BuzzFeed ولكن لم يعلق Instagram بشكل رسمي على سبب إغلاق اختبار هذه الميزة ، ولكن من المحتمل أن يكون هذا خبر سار للمستخدمين الذين يتساءلون لعدة أشهر إذا كانت هذه الميزة ستتوسع إلى جميع أعضاء الشبكة الاجتماعية.

تم تصميم Instagram Stories ليتم نشرها والبقاء على قيد العمل لمدة 24 ساعة فقط قبل أن تختفي من حساب المستخدم ، وهي متشابهة في هذا الصدد إلى قصص Snapchat. ومع ذلك ، فإن العديد من الأشخاص الذين لديهم مستخدمي Instagram المفضلين لديهم يحبون التقاط لقطات شاشة أو مقاطع فيديو لتلك القصص قبل أن تنتهي مدتها . من المرجح أن بعض مستخدمين Instagram ليسوا سعداء بتسجيل لقطة الشاشة الخاصة بهم ، ولكن من ناحية أخرى ، قد يكون بعض منشئي محتوى Instagram سعداء لمعرفة المستخدمين الذين كانوا يحاولون الحفاظ على تلك القصص.

من الممكن أيضًا أن يقوم Instagram بإعادة النظر في هذه الميزة في مرحلة ما فيما بعد.

للتحميل للايفون ::

Instagram on the App Store – iTunes – Apple

للتحميل للاندرويد

Instagram – Apps on Google Play

قد يعجبك أيضا

القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بموقع تك ديتو ليصلك جديد تحديثاتنا ومقالاتنا

*لا داعي للقلق , بياناتك في أمان معنا

اذا اعجبك المقال يمكنك دعمنا بمشاركته علي احدي المنصات التالية

المواضيع المتعلقة

اترك تعليقاً

القائمة
error: محتوى الموقع محمي .. شكرا لتفهمك