أطلق Facebook برنامج Messenger Kids في الولايات المتحدة العام الماضي لجعل التطبيق أكثر أمانًا للأطفال الذين يرغبون في الدردشة مع الأصدقاء المقربين والعائلة. والخبر السار هو أن التطبيق متاح الآن في دولتين اخريتين وهما كندا وبيرو ، ومع ميزات جديدة ايضا

ولكن Facebook تخطط لجعل Mesenger kids متاحًا باللغتين الإسبانية والفرنسية في جميع البلدان الثلاثة التي تم إطلاقها حتى الآن: كندا وبيرو والولايات المتحدة.

بالانتقال إلى الميزات الجديدة التي تم الإعلان عنها اليوم ، يتضمن برنامج Messenger Kids حاليًا خيارًا جديدًا يسمى Pledge ، وهو نتيجة التعاون بين Facebook والباحثين من Yale Center for Emotional Intelligence ومجموعة عالمية من المستشارين.
من المفترض أن يعلِّم برنامج Messenger Kids Pledge الأطفال ان يكونوا محترمين ، ولطفاء ، وآمنين ، ولكن أيضًا البرنامج سيقوم بامتاع الاطفال وتسليتهم .

مجموعة جديدة من ملصقات الصور التي تم إنشاؤها خصيصا تعلم اللطف تجاه الآخرين. سيتمكن الأطفال من استخدامها عند تحديث تطبيق Messenger Kids إلى أحدث إصدار.

وأخيرًا ، تعتبر هذه الميزة القادمة (لم يتم إصدارها بعد) وهي في الأساس دليل تفاعلي داخل التطبيق يشجع الأطفال على اكتشاف أصدقائهم وعائلاتهم والتعبير عن تقديرهم لهم.

على الرغم من أنه تم إصدار ميزتين جديدتين فقط اليوم ، وسيصدر أحدهما قريبًا ، يقول Facebook أنه سيستمر في تحسين أجزاء أخرى من تطبيق وميزات Kids Messenger استنادًا إلى تعليقات الآباء والخبراء ، لذا توقع تغييرات جديدة في المستقبل.

source: Facebook
قد يعجبك أيضا

القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بموقع تك ديتو ليصلك جديد تحديثاتنا ومقالاتنا

*لا داعي للقلق , بياناتك في أمان معنا

اذا اعجبك المقال يمكنك دعمنا بمشاركته علي احدي المنصات التالية

الوسوم

المواضيع المتعلقة

اترك تعليقاً

القائمة
error: محتوى الموقع محمي .. شكرا لتفهمك