الرئيسية / هواتف / Nokia / نوكيا تحديث أندرويد اوريو لهواتفها الذكية

نوكيا تحديث أندرويد اوريو لهواتفها الذكية

اخبار عن تحديثات اندرويد اوريو لهواتف نوكيا

لقد وعدت نوكيا بقدوم اندرويد
أوريو لجميع هواتف نوكيا الذكية الحالية خلال عطلة نهاية الأسبوع. لم يعرف بعد توقيت هذه التحديثات، ولكن يبدو ان Juho Sarvikas،

الرئيس التنفيذي ل HMD العالمية يعتقد أن الشركة مستعدة وقادرة على جلب الإصدار الأحدث من أوريو لجميع هواتف نوكيا الجديدة. (HMD العالمية هي الشركة التي ترخص حاليا اسم العلامة التجارية نوكيا لإنشاء الهواتف الذكية مع ما تبقى من شركة نوكيا الأصلية.)

لقد حصلت هواتفHMD العالمية بجميع انواعها على تحديثات الأمن في الآونة الأخيرة، على الأقل. تحديثات الأمن هي التحديثات الأكثر أهمية لأجهزة الاندرويد – تليها تحديثات نظام التشغيل الكامل مع ميزات جديدة.

المفتاح هنا سيكون التوقيت. إذا التزمتHMD العالمية بالتحديثات – وجعلت الأولوية الكبيرة لهواتف نوكيا عندها سيكون لاجهزة موتورولا نفس التأثير .
فعندما اطلق أول Moto X و Moto G لأول مرة، قامت الشركة المالكة موتورولا بالتحديثات بشكل سريع

سوف يحصل نوكيا 3، نوكيا 5، نوكيا 6، ونوكيا 8. على اندرويد اوريو .

وفقا لوعود Nokia dot com وHMD العالمية “يمكنك الحصول على تلك التجربة و سوف نتأكد من الحفاظ على حصولك على تحديثات بشكل منتظم، لذلك عليك البقاء دائما على اطلاع على الميزات و التحديثات الأمنية .

“في مقابلة مع NDTV، وعد Sarvikas كل من هذه الهواتف الحصول على عامين من تحديثات الاندرويد.

ان الوعد لمدة عامين فقط إذا تضمن الهاتف الذكي هذا الوعد في الكتابة عند الشراء. لذلك إذا كانت التحديثات مهمة بالنسبة لك – تأكد من الحصول على هذا الوعد عند الشراء.

المستخدمين الذين يريدون الحصول على تحديثات اندرويد 8.0، عليهم مجرد التوجه إلى الإعدادات – النظام – تحديثات النظام. او التوجه إلى مطوروا غوغل لمعرفة ما إذا كانت قائمة الأجهزة تحتوي على هاتف نوكيا – فمن المرجح أنها لا تزال تحتوي فقط على أجهزة Nexus و Pixel على هذا النحو.

شاهد أيضاً

الذكرى التاسعة للأندرويد عيد سعيد يا أندرويد

الذكرى التاسعة للأندرويد عيد سعيد يا أندرويد اسعد الله مساكم متابعي موقع ” تك ديتو …

شارك بتعليقك

إظهار
إخفاء