الرئيسية / فيسبوك / استخدام Facebook Messenger بدون ملف تعريف Facebook

استخدام Facebook Messenger بدون ملف تعريف Facebook

استخدام Facebook Messenger بدون ملف تعريف Facebook


يمر الفيسبوك الٱن في مرحلة حرجة بسبب خرقه المزعوم للبيانات غير الأخلاقية والذي سمح لشركة Cambridge Analytica بالحصول على 50 مليون حساب مستخدم في شمال البلاد واستخدام البيانات للتأثير على الانتخابات الأمريكية لعام 2016 لصالح دونالد ترامب. وكما جرت العادة مع مثل هذه الفضائح رفيعة المستوى ، فإن حملة جديدة تحث مستخدمي الفيسبوك على حذف ملفاتهم الشخصية على الفور وقد اتجه هذا إلى معظم الوسائط الاجتماعية.

ان العديد من المستخدمين إما حذفوا حسابهم أو قاموا بإنهاء ملفهم على Facebook في أعقاب الادعاءات الأخيرة ،
أردنا فقط أن نذكركم بأن وجود ملف شخصي على Facebook ليس شرطًا لاستخدام خدمة المراسلة الشهيرة لدى Messenger . حتى إذا قمت بتعطيل حسابك الرئيسي على Facebook ، فستتمكن من الدردشة مع أصدقائك على النظام الأساسي بشرط أن تقوم بتوفير رقم هاتفك ومزامنة جهات الاتصال الخاصة بك.

كما انه لن يؤدي استخدام خدمة المراسلة إلى إعادة تنشيط حسابك Facebook

لماذا نستمر في استخدام Messenger ؟
صحيح أنه لا يزال من الناحية الفنية إصدارًا متشعبًا من Facebook ويسمح لك فقط بالدردشة مع أصدقائك ونشر القصص، كما أنه من الصحيح ربما عليك التخلص منه إذا كنت جادًا بشأن إلغاء حياتك الافتراضية على الفيسبوك. ومع ذلك ، يستخدم العديد من الأشخاص Messenger كمنصة رئيسية للدردشة وإجبار جميع جهات الاتصال على الانتقال إلى خدمات مراسلة أخرى مثل Signal أو Telegram . لقد تطوَّر برنامج Messenger حقًا إلى متجر شامل

شاهد أيضا  Facebook Messenger سيقوم بترجمة الرسائل تلقائيا

لجميع احتياجات المراسلة ، حيث إنه لا يسمح لك فقط بالدردشة مع مستخدمي Facebook / Messenger الآخرين ، بل استخدمه أيضًا كتطبيق الرسائل القصيرة الافتراضي .

شاهد أيضاً

ميزة تقييد المحتوى الجغرافي لتطبيق Instagram قريبًا

ميزة تقييد المحتوى الجغرافي لتطبيق Instagram قريبًا

ميزة تقييد المحتوى الجغرافي لتطبيق انسقرام Instagram قريبًا يقدم تطبيق Instagram باستمرار ميزات جديدة. ولكن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إظهار
إخفاء