كان البث المباشر على YouTube من قبل عملية معقدة اكثر مما ينبغي. بدلاً من الضغط على زر لتشغيل كاميرا الويب والبدء في البث ، يجب عليك إعداد برامج التشفير وتنشيطه. البرنامج ليس سهل الاستخدام بشكل خاص أيضًا ، ويتطلب بعض التجربة والخطأ.

سيتغير هذا كله اعتبارًا من هذا الأسبوع ، حيث يبدأ YouTube في طرح ميزة جديدة تتيح للمستخدمين البث المباشر من متصفحاتهم بدون تثبيت أي برامج إضافية. في الوقت الحالي ، لا يمكن العثور على الميزة إلا على متصفحات Chrome ، ولكن YouTube يقول إنها ستتوسع إلى المزيد من المتصفحات قريبًا.

للدخول إلى الميزة الجديدة ، يمكنك إما زيارة webcam أو النقر على رمز الكاميرا في الجانب العلوي الأيسر من الموقع وتحديد “بث مباشر” من القائمة المنسدلة. ولكن قبل أن تتمكن من بدء البث عبر YouTube ، ستحتاج إلى التحقق من حسابك برقم هاتف. بعد إدخال الرمز الذي تلقيته على هاتفك عبر مكالمة أو نص ، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 24 ساعة للوصول إلى الميزة ، وعند هذه النقطة يمكنك بدء البث.

https://twitter.com/Lavrusik/status/976166954175098880

يقول YouTube أن منشئي المحتوى الذين تم منحهم حق الوصول المبكر إلى هذه الميزة قد استخدموها في دروس الجمال ، وتحديثات المعجبين ، ومراجعات المنتجات . من المؤكد أن هذا التسهيل سيؤدي إلى فتح قدرات البث المباشر للموقع لعدد لا يحصى من المستخدمين (للأفضل أو الأسوأ).

بالإضافة إلى Chrome ومتصفحات سطح المكتب الأخرى ، يعمل YouTube أيضًا على جلب الميزة للهواتف الذكية. سيتمكن أصحاب الهواتف الذكية المختارة من Asus, LG , Motorola , Nokia and Samsung من بدء البث المباشر مباشرة من تطبيق الكاميرا المدمج في الأشهر القادمة ، مع المزيد الذين يرغبون في الانضمام في المستقبل.

قد يعجبك أيضا

القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بموقع تك ديتو ليصلك جديد تحديثاتنا ومقالاتنا

*لا داعي للقلق , بياناتك في أمان معنا

اذا اعجبك المقال يمكنك دعمنا بمشاركته علي احدي المنصات التالية

الوسوم

, ,

المواضيع المتعلقة

اترك تعليقاً

القائمة
error: محتوى الموقع محمي .. شكرا لتفهمك